recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل برنامج سناب تيوب snap tube للاندرويد اخر اصدار النسخه المدفوعه VIP


تحميل برنامج سناب تيوب snap tube للاندرويد اخر اصدار النسخه المدفوعه VIP بدون اعلانات 

يعتبر برنامج سناب تيوب snap tube من اهم البرامج التي يجب ان تتوفر على جهازك حيث تتمكن بواسطه هذا التطبيق تحميل مقاطع الفيديو والصوت من كافه مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستكرام، وغيرها .. اهم مايميز هذا البرنامج اذ يختلف عن برامج تحميل الصوتيات والفيديوهات حيث ان البرامج الاخرى المشابهه تسطيع فقط التحميل من يوتيوب فقط او التحميل من بعض المواقع اي انها محدوده ولكن مع سناب تيوب حمل مقاطع فيديو وصوت بكافة الصيغ ..! hd من اي مكان تحب كما ذكرنا فيسبوك كوكل يوتيوب وغيرها.. ويتميز هذا التطبيق ايضا بعرض مقاطع الفيديو ومشاهدتها من خلاله اذ يوفر امكانيه تشغيل مقاطع الفيديو واستعراضها ايضا بداخل التطبيق.


  • حجم التطبيق : لا يحتاج الى مساحه كبيرة حجم التطبيق صغير جدا اذن انه لايتجاوز 10 ميجا بايت فقط..!
  • النسخه مدفوعه وسعرها 6 دولار او 5 دولار اقدمها لكم مجانا تتميز هذه النسخه Vip حيث تختلف عن النسخه العاديه التي تحتوي على اعلانات مزعجه لكن هذه النسخه بدون اعلانات وايضا تتميز بالكفائه العاليه
  • لاتوجد مشاكل او اخطاء اثناء التحميل
  • نضام التشغيل : التطبيق يعمل مع اغلب االاجهزة التي تعمل بنضام الاندرويد حجم التطبيق لايتجاوز 7 ميجا بايت. 
الشركه المطورة : تم تطوره التطبيق بواسطه شركه سناب تيوب

تتميز هذه النسخة عن النسخة العاديه المتوفره مجانا عند اغلب المستخدمين بمميزات كثيرة حيث ان اغلب الأشخاص يعانون من مشاكل في تحميل المقاطع ربما قد تضهر عبارة لايسمح لك بتزيل المقطع سياسة يوتيوب لاتسمح بذلك, او قد تضهر لك عبارة فشل التنزيل ولكن مع نسخة snap tube vip لا وجود اي مشكلة  وتستطيع تحميل مقاطع الفيديو والصوت بكل سهولة

هذه النسخه رهييبه ياشباب فعندما تفتح التطبيق لاتوجد اي اعلانات مزعجه ويمكنك تحميل مقاطع الفيديو المفضله لديك من اي موقع بكل سهوله ودقه عاليه تختلف هذه النسخه عن العاديه بعديد من المميزات سوف تكتشفها بنفسك.
هام جدا يرجى حذف النسخه القديمه الموجوده على جهازك قبل تثبيت هذه النسخه وايضا يرجى عدم تحديث النسخه اذا طلبت منك تحديث لاتحدثها.


                    رابط التحميل  



                 

كلمات الدلالية (tags) 
سناب تيوب, تحميل سناب تيوب, تنزيل سناب تيوب, سناب تيوب الاصلي, حل مشكلة سناب تيوب,
سناب تيوب vip  النسخه المدفوعه 

google-playkhamsatmostaqltradent