recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل لعبه Virtua Tennis Challenge تنس للاندرويد

تحميل لعبه Virtua Tennis Challenge تنس للاندرويد 





اليوم سوف اقدم لكم لعبه رهيبه لعبه تنس للاندرويد بدون انترنيت اوف لاين السلام عليكم اصدقائي ، كما عودناكم دائماً في كل مقال نقد لكم أفضل الألعاب والتطبيقات للاندرويد الحصرية على مدونة زمان الشريفي .



 السلام عليكم اصدقائي ، كما عودناكم دائماً في كل مقال نقدم لكم أفضل الألعاب والتطبيقات للاندرويد الحصرية على مدونة زمان الشريفي.

اليوم نقدم لكم لعبة التنس الشهيرة Virta tennis challenge لهواتف الاندرويد ، هي أنجح وأفضل  لعبة تنس تم تطويرها لمنصة الهواتف الاندرويد ، تم إنتاج اللعبة من قبل شركة SEGA سيجا الشهيرة عالميًا ، هدفك في اللعبة  هو هزيمة الخصم  ،  من خلال التحدي واللعب ضد الخصم بالشخصية التي سوف تختارها  أنت .


 يمكنك المشاركة في البطولات العالمية في اللعبة  ، يمكنك اللعب وتحدي  ضد أصدقائك في وضع اللعب الجماعي عبر البلوتوث. ويوجد في اللعبة  50 لاعبا مختلفا و 18 ملعب تنس وخصوم أكثر صعوبة ينتظرونك .  أنا متأكد من أنك سوف تستمتع في اللعبة Virta tennis challenge بسبب  بمحركها الفيزيائي الواقعي واللعب السهل. الرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة . تتميز العبه بجرافيك رائع مطابق للواقع وكأنك تلعب بلاي ستيشن عن تجربه العبه سوف تكتشف ذلك بنفسك اعدك لن تندم ولاتفوتو هكذا العاب لان العبه تستحق التحميل والتجربه اقوى لعبه تنس هي هذه العبه.
رابط التحميل في الاسفل

                  معلومات عن العبه


  • اسم العبه  Virta tennis challenge 
  • حجم العبه 300 ميجابات تقريبا
  • فئه العبه رياضه تنس 
  •  نوع العبه اوف لاين + اون لاين
  • التوافق تتوافق مع جميع اجهزه الاندرويد ومع الاجهزة الضعيفه والقويه لافرق   
الشركه المطوره سجيا




 روابط تحميل العبه

رابط تحميل ملف apk اضغط هنا

رابط تحميل ملف obb اضغط هنا


اصدقائي الي مايعرف كيف يستخرج ملف obb ولا يعرف طريقه فك الضغط شاهد هذا الفيديو شرح طريقه فك الضغط من هناا




google-playkhamsatmostaqltradent