recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل اروع واجمل لعبه Nimian Legends : BrightRidge عالم مفتوح للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي اليوم وجدت لكم تحميل اروع واجمل لعبه Nimian Legends : BrightRidge عالم مفتوح للاندرويد




العبه اكثر من رائعه جربتها بنفسي واعجبتني جدا تستحق التجربه وكما عودتكم دائما اقدم لك فقط" اقوى واجمل العاب الاندرويد المحاكية للواقع لعبه Nimian Legends : BrightRidge قم بالجري ، والسباحة والطيران عبر الشلالات والأنهار المتلألئة ، والغابات المتضخمة ، والجبال المرتفعة ، والأبراج المحصنة القديمة. تغير الشكل إلى تنانين قوية ونسور متصاعدة وغزلان سريعة القدم والمزيد. تحميل برايت ريدج اليوم.
متطلبات الحد الأدنى حول وحدة المعالجة المركزية 2 غيغابايت 2 غيغاهرتز ، و 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. 

العبه تعمل مع اغلب اجهزة الاندرويد ان شاء الله  ولاتحتاج الى فك الضغط او الاستخراج 
الاغلب منكم يحب الالعاب التي لاتحتاج الى فك الضغط لذلك استمتعو رابط العبه مباشر 

أطلق العنان للقدرة على التغيير إلى عدة أنواع واستكشف BrightRidge من منظور جديد. تحلق في السماء كنسر ذهبي أو تنين مجنح. اركض من خلال الغابات والثيران الثعلب أو الغزلان. زورق عبر الأرض كقسم Tree Ent شاهق ورفرفة بسلام بين الزهور كالفراشة الرقيقة (a مروحة مفضلة!).
صورة الوضع
أصبح مصورًا طبيعياً واحصل على صور جميلة لهذه المناظر الرائعة والواسعة وحفظها. سوف تصوير الغزلان بعيد المنال الشرب عن طريق النهر؟ أو ربما التقاط غروب الشمس الذهبي وسط الآثار القديمة؟ هل تحتاج إلى مساعدة في صيد الحيوانات؟ استخدم Spirit View الخاص بك لتتبع الحيوانات بطريقة سحرية ، كل منها بمحيطه وسلوكه الخاص.

تخصيص العالم الخاص بك
تتيح لك الخيارات الواسعة تخصيص أي شيء تقريبًا في أي وقت. تغيير الوقت من اليوم ، تشغيل وضع Watercolor وتجربة لوحة حية وإضافة تأثيرات وفلاتر وأكثر من ذلك. على الأجهزة الأحدث ، يمكنك إظهار التفاصيل للحصول على تجربة أكثر جمالًا وغامرة.

الطقس الديناميكي واليوم / ليلة القاعة
كل شيء هنا. العواصف المطيرة والبرق والرعد والنسائم الخفيفة والرياح العاصفة ، والثلوج الهادئة. أو استخدم الخيارات لتغيير الطقس على الطاير.



فيديو قصير استعراض العبه شاهد اذا احببت👇👇👇👇


العبه عالم مفتوح مغامرات رائعه انصحكم بها فأنا جربتها واحببتها كثيرا تحتوي على جرافيكس رووعه ومطابقه للحقيقة كأنك تلعب بلاي ستيشن ودقه العب عاليه صورة ثلاثية الابعاد مناضر جميلة وخلابة تجعلك تشعر براحه بنفسية والعبه تستحق التحميل والتجربه وتعمل مع كافه اجهزة الاندرويد 

     
رابط تحميل العبه من متجر كوكل بلاي اضغط هنا 

ملاحضه اذا العبه غير متاحه في بلدك في متجر كوكل بلاي هذا في الاسفل رابط تحميل خارجي  

                   









google-playkhamsatmostaqltradent