recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل لعبه gta vice city مهكره مع قائمة الغش للاندرويد

تحميل لعبه gta vice city مهكره مع اضهار قائمه الغش للاندرويد



تحميل لعبه غراند ثفت أوتو: او فايس سيتي ‏للجوال درايفر غراند ثفت أوتو هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح اكشن ومغامرات 


 تدور احداث العبة حول شخصية قاتل مأجور في عالم المافيا  شخص يدعى ( تومي فيرسيتي) الذي تم الأفراج عنه موخرا من السجن بعدما تم القبض عليه خلال قيامه بصفقة مخدرات بائت بالفشل وتبدأ القصه حيث يحاول تومي فيرسيتي الانتقام من المسؤولين عن دخوله السجن بينما في نفس الوقت يبني إمبراطوريته الإجرامية


عند اطلاقها، أصبحت أكثر الألعاب مبيعاً في 2002. في يوليو 2006 أصبحت أكثر ألعاب البلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق قبل أن تصبح غراند ثفت أوتو: سان أندرياس هي الأكثر مبيعاً ولكن عندما قامت روك ستار جيمز بتعديلها وتحديثها اصبحت الان اللعبة الأكثر مبيعا بالعالم للعب العالم المفتوح بعد لعبة قراند أربعة وقراند 5. فايس سيتي ظهرت أيضاً في مجلة فاميتسو اليابانية ضمن قائمة 100 لعبة مفضلة وكانت من أول عشر العاب في المجلة في 2006 وقد كانت اللعبة الغربية الوحيدة بالكامل المتواجدة على القائمة. 



تحميل لعبة جتا فاي ستي gta vice city تحميل لعبة فاي ستي للاندرويد ، فاي ستي لعبه عالم مفتوح يمكنك المشي في شوارع المدينة وتجربة مجموعة كبيرة من السيارات المسروقة ومعها في ضواحي المدينة ومناطق مختلفة لركوبها. 


طريقة تنصيب العبه كما هوه الحال فأن العبه متكونه من ملف APK وملف DATA  وملف OBB  اولا يجب عليك تحميل كل الملفات ثم افتح برنامج الاستخراج وثبت ملف APK ثم استخرج ملف OBB وانقله الى مكان اندرويد OBB  واخيرا استخرج ملف الداتا وانقله الى مكان اندرويد داتا ومبرووك عليك العبه.


رابط تحميل ملف APK اضغط هناا 

رابط تحميل ملف DATA اضغط هناا

رابط تحميل ملف OBB اضغط هناا

رابط برنامج الاستخراج اضغط هنا 


شارك الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة للجميع ♡



google-playkhamsatmostaqltradent