recent
أخبار ساخنة

المتابعون

نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث

نتائج السادس الإبتدائي 2023 الدور الثالث نتائجنا الرسمي موقع وزارة التربية نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث العراق 2023 



تتزايد عمليات البحث في كافة مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث حراكاً كبيراً من قبل الطلاب وأولياء الأمور، خاصة مع تزايد التوقعات واستمرار السعي لتحقيق النتائج. وعلى هذه الخلفية، تعمل وزارة التربية العراقية على نشر النتائج في كل محافظة مع التأكيد على أهمية متابعة موقعها الإلكتروني للحصول على معلومات كاملة ودقيقة.

أظهر تقرير لوزارة التربية العراقية، صدور نتائج الدور الثالث للصف السادس الابتدائي في العديد من المحافظات العراقية، من بينها محافظتي كرخ الثالثة وواسط. وتواصل وزارة التربية والتعليم جهودها لتصحيح نتائج المحافظات الأخرى، حيث تسعى إلى تسهيل كافة الإجراءات لضمان ظهور نتائج جميع الطلاب بسرعة وسهولة.

رابط نتائج الصف السادس ابتدائي 2023 الدور الثالث PDF

 بغداد ,الرصافة , الكرخ ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك , نتائج دور ثالث سادس ابتدائي

أعلنت وزارة التربية العراقية رسميا عن نتائج الدور الثالث للدور السادس للمرحلة الابتدائية 2023، ويمكن الاطلاع عليها عبر موقع وزارة التربية وموقع "نتائجنا". حالياً تمت مراجعة وتصحيح جميع الإجابات من قبل وزارة التربية العراقية. يتم تسجيل الإدارة والنتائج ونشر النتائج رسميا على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية باستخدام اسم الطالب والرقم الامتحاني.



رابط مباشر للنتائج لجميع محافضات العراق 🇮🇶

اضغط هنااا للحصول على النتائج 



google-playkhamsatmostaqltradent