recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل لعبه god of war 2 للجوال من ميديا فاير

تحميل لعبه god of war 2 اله الحرب 2 للاندرويد من ميديا فاير
تحميل لعبه اله الحرب 2 للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم نقدم لكم طريقه تحميل العبه الأسطورية التي يعشقها الكبير والصغير لعبه اله الحرب 2 للاندرويد تحميل لعبه god of war 2 للجوال من ميديا فاير برابط مباشر بعدما كانت تعمل على اجهزة البلاي ستيشن الان يمكنك الاستماع بها على جهازك الاندرويد

نبذه عن العبه

 قصة اللعبة مبنية على الأساطير اليونانية، وتدور أحداثها في اليونان القديمة، والانتقام هو الفكرة المركزية. شخصية اللاعب هي بطل القصة، إله الحرب 2 كراتوس الذي قتل إله الحرب السابق آريس. تعرض كراتوس للخيانة من قبل زيوس، ملك الآلهة الأولمبية، الذي جرد كراتوس من ألوهيته وقتله.

في بداية "إله الحرب 2"، شعر كراتوس بالملل واختار الانضمام إلى الجيش الإسبرطي ومهاجمة مدينة أثينا، رغم تحذيرات أثينا (أحد الآلهة في الأساطير اليونانية).

اله الحرب

عندما وصل، تنكر زيوس في هيئة نسر عملاق واستنزف معظم قوة كراتوس الإلهية لإحياء تمثال رودس العملاق. ثم كشف بعد ذلك عن سيف أوليمبوس لكراتوس ليهزم العمالقة، على الرغم من أنه استنزف آخر قوة إلهية لدى كراتوس لهجوم العمالقة وتدميرهم.


قُتل كريتوس المصاب بسهولة على يد زيوس بعد رفضه الانضمام إلى آلهة الأولمب. عندما تم إعادته إلى العالم السفلي، تدخلت جايا سعيًا للانتقام من زيوس.


اكتشف كراتوس في النهاية أن راهبات القدر يمكن أن يسمحن له بالسفر عبر الزمن لمنع هزيمته على يد زيوس.



روابط تحميل العبة 

رابط تحميل العبه النسخة العبه الاصلية كاملة بدون حذف بحجم 6 جيجابايت اضغط هنااا للتحميل 


رابط تحميل مشغل العبه AetherSX2 اضغط هنا للتحميل

رابط تحميل ملف Bois اضغط هنااا 





 

google-playkhamsatmostaqltradent