recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل لعبه سان اندرياس مهكره اضهار قائمة الغش gta san andreas بدون روت!

تحميل لعبه سان اندرياس مهكره اضهار قائمة الغش gta san andreas بدون روت!


تحميل لعبه سان اندرياس مهكره سان اندرياس العبه التي كانت على اجهزة البلاي ستيشن 2 الان نقدمها لكم مجانا مهكره تحميل لعبه san Andreas  مهكره اضهار قائمه الغش وبدون روت العبه التي يعشقها الجميع ولحد الان لاتقل شعبيه والكل يحبها سان اندرياس مهكره من اقوى العاب الاندرويد استمتع بها اليوم على جوالك مهكره اضهار قائمه الغش.
سان اندرياس او دارايفر او كما يسميها بعض  العرب حرامي السيارات سرقة السيارات ألكبرى سان أندرياس
 سان أندرياس  قبل خمس سنوات، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس، سان أندرياس، وهي مدينة في أتون حرب اهلية مع مشكلة العصابات والمخدرات والفساد.

لدى عودته إلى الحي، واثنين من رجال الشرطة الفاسدة تأطير له بتهمة القتل. اضطر CJ في رحلة تأخذه عبر كامل ولاية سان أندرياس، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع.

البطل في هذه القصه Cj الذي بعد وفاة والدته انتقل الى مدينه سان اندرياس وبعدها اصبح يتعامل مع افراد المافيا والعصابات وسرقه السيارات و.. الخ
استمتع بالعب في عالم مفتوح حيث تذهب الى اي مكان تسافر تركب سيارات تركب طائرات اي شي يخطر على تملك اسلحة وكل شي وتكسب الاموال الطائله تنتقل من مدينه الى اخرى برفقه اصدقائك تكمل مهماتك و.. الخ لا احب ان اطيل عليكم شباب العبه ولا اروع ومهكره وجاهزه حيث نلاحض اضهار قائمه الغش كما في الصوره في الاسفل.

شباب نأتي الان لطريقه تنصيب العبه على موبايلك اولا ثبت ملف apk  وبعدها حمل ملف الداتا وبعدها حمل ملف obb ثم حمل برنامج الاستخراج افتح البرنامج وثبت ملف apk  وبعدها استخرج ملف الداتا وانقله على مكان اندرويد داتا واخيرا استخرج ملف obb وانقله الى مكان اندرويد obb وافتح العبه واستمتع.





                    صور من داخل العبه : 







                      معلومات إضافية عن اللعبة :


                  حجم ذاكره العبه 1 جيجا تقريبا 

                  نوع العبه اوف لاين بدون انترنيت 

                  عالم مفتوح جرافيكس رووعه



                            رابط تحميل apk


                       رابط تحميل ملف الداتا

                        رابط تحميل ملف obb




هااام جدا اذا كان جهازك اصدار 11 وعندك مشكله الخروج التلقائي حملها من هناا آخر اصدار مهكره متوافقه مع جهازك 👇


♡اذا اعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك هذا هوه دعمكم لي♡



google-playkhamsatmostaqltradent