recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل لعبه nimian legends vandgels المدفوعه مجانا لكم

تحميل لعبه nimian legends vandgels المدفوعه مجانا لكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما عودناكم دائما على تحميل افضل واقوى العاب الاندرويد اليوم نقدم لكم لعبه nimian legends vandgels المدفوعه واحد من اجمل العاب المغامرات للاندرويد عالم مفتوح 

اوف لاين بدون انترنيت سعر العبه في متجر كوكل 4 دولار $ تقريبا نقدمها مجانا لكم لكي تستمتعو بأجمل العاب الاندرويد مجانا على موبايلك.


استكشاف يدويا مغامرة عالم مفتوح الخيال 

استكشاف جميلة ، مغامرة افتتح العالم الخيال رائعة

تتمة ل Nimian Legends: BrightRidge. قم بالركض والسباحة والطيران عبر الشلالات والأنهار المتلألئة ، والغابات المتضخمة ، والجبال المرتفعة في السماء والأبراج المحصنة القديمة. يتغير الشكل إلى تنانين قوية ، وبوم كبير ، ورنة سريعة القدم وأكثر من ذلك.

تخصيص عالمك تتيح لك الخيارات الواسعة تخصيص أي شيء تقريبًا في أي وقت. قم بتغيير وقت اليوم ، وقم بتشغيل وضع الألوان المائية واستمتع بتجربة اللوحة الحية وإضافة المؤثرات والمرشحات والمزيد. على الأجهزة الحديثة ، يمكنك رفع التفاصيل للحصول على تجربة أكثر جمالا وغامرة.


تصبح مصور طبيعة الخلابه والتقط واحفظ الصور الجميلة والرائعه من هذا المشهد الجميل والشاسع.. سوف تصوير الغزلان أو ربما التقاط غروب الشمس الذهبي جمال الغروب الساحر وتبحث وسط الآثار القديمة؟ هل تحتاج مساعدة في صيد الحيوانات؟ استخدم طريقة عرض روحك لتتبع الحيوانات بطريقة سحرية ، ولكل منها موطنها وسلوكها وطبيعتها

Nimian Legends : Vandgels تشبه لعبه  Nimian Legends : BrightRidge هي تكمله او جزء اخر لها 

الطقس الديناميكي ودورة النهار / الليل

كل شيء هنا. العواصف الممطرة والبرق والرعد والنسائم الخفيفة والرياح العاتية والثلوج الهادئة. أو استخدم الخيارات لتغيير الطقس أثناء الطيران.

استرخ واستكشف العبه عالم مفتوح ونفسيه رائعه عندما تلعبها تغير نفسيتك ومزاجك !

لا يوجد اندفاع. الشعور بالهلع أو القلق أو الإجهاد؟ اختر "استكشاف الوضع" ، والتنفس ، واستكشاف الأنهار البرية والوديان والشلالات من Vandgels في وتيرتك.

Nimian Legends: Vandgels هي الثانية في سلسلة من ألعاب Nimian Legends التي تم إنتاجها بعد Nimian Legends: BrightRidge وتم إصدارها بنفس العناصر العبه اكثر من رائعه جربتها ووجدتها تستحق التنزيل اتمنى ان تنال اعجابكم

في لعبة Nimian Legends: Vandgels يمكنك أيضًا السباحة في الماء ، أو المشي في الجبال والغابات. تحتوي اللعبة على جزأين رئيسيين ، أحدهما جزء يُسمى Photo Mode. في هذا الجزء عليك الذهاب إلى الطبيعة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية في الداخل.

                          صور من داخل العبه : 









 روابط التحميل








                       برنامج الاستخراج من هنا 👇






احبتي لكل شخص لايعرف طريقه الاستخراج للالعاب التي تحتوي على ملف obb  يشاهد هذا الفيديو شرح كامل وبسيط 
                                     من هنا 👇



google-playkhamsatmostaqltradent