recent
أخبار ساخنة

المتابعون

نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الثالث نتائجنا

نتائج الامتحانات الوزارية الثالث المتوسط 2023 الدور الثالث

نتائج الصف الثالث المتوسط العراق الدور الثالث


نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2023. تزايدت خلال الساعات الماضية عمليات البحث بين الطلبة والطالبات العراقيين لمعرفة نتائج الدور الثالث المتوسط ​​لعام 2023، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن عقدها قريبا، كما قالت وزارة التربية أن نتائج الدور الثالث للمتوسط ​​أصبحت الآن جاهزة، وسيتم إعلانها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. موقع النتائج الخاص بنا، سنشرح لك في هذه المقالة موعد نتيجة المرحلة المتوسطة الثالثة، وتاريخ نتيجة الجولة الثالثة ورابط الحصول على النتيجة.


الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2023


يسعى الكثير من الطلبة والأهالي لمعرفة نتائج الدور المتوسط ​​الثالث 2023 حيث قررت وزارة التربية العراقية اعلان نتائج الدور المتوسط ​​الثالث غدا (الخميس 2 تشرين الثاني 2023) ويجري حاليا تصحيح اجابات الكنترول ويتم متابعة الدرجات المتعلقة بالطلبة في جميع المواد. وحالياً، سيتقدم الطلاب للدور الثالث من الامتحانات بعد رسوبهم في الدورتين الأولى والثانية في جميع المواد.

ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج الدور المتوسط الثالث بشكل رسمي عبر موقع "نتائجنا"، وحاليا تعمل مراكز المراقبة جاهدة على تصحيح الإجابات ورصد النتائج والاستعداد لإعلانها للمحافظات. احصل على رقم الامتحان الخاص بك من خلال موقع نتائجنا.


نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث pdf


معدل النجاح في الصف الثالث متوسط

وأكدت وزارة التربية العراقية أن نسبة نجاح الطلاب إلى الطالبات في امتحانات الثالث المتوسط بلغت 600 ألف من أصل 750 ألفاً، كما بلغت نسبة النجاح في كل محافظة نحو 80%وذكرت وزارة التربية العراقية أنه سيتم نشر نتائج الدور الثالث لامتحانات المستوى المتوسط على موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا، ويمكن للطلبة إدخال أسمائهم وأرقام امتحاناتهم للتعرف على نتائجهم. النتائج وتحميلها بصيغة PDF.


رابط الاستعلام عن النتائج اضغط هنااااااا



مع امنياتي لكم بالنجاح والموفقية زمان الشريفي

google-playkhamsatmostaqltradent